29/11/2022

سيدي بوزيد-تشريعيّة: الطاهر زايدي المترشّح عن دائرة سيدي بوزيد الشرقية-سوق الجديد يفتتح حملته الانتخابية

 افتتح الطاهر زايدي المترشح عن الدائرة الانتخابية سيدي بوزيد الشرقية-سوق الجديد، اليوم الثلاثاء، حملته الانتخابية، حيث قام بإلصاق برنامجه الانتخابي والتحاور مع المواطنين في عدد من مناطق الدائرة.

وأشار الزايدي، وهو طبيب صحة عموميّة متقاعد، إلى انه سيعمل، في صورة ترشحه إلى مجلس نواب الشعب، على دعم الفلاحين من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي وذلك من خلال تمكينهم من بذور القمح مقابل تصريح على الشرف بإرجاع الكمية عند جمع الصابة، ووكذلك الشأن بالنسبة لجميع المشاتل، بالإضافة إلى دعم مربي الماشية، وتمكينهم من قروض ميسرة لشراء البقر الحلوب.

وأضاف أن سيعمل أيضا على الدفع نحو بعث مشاريع صناعية للقضاء على البطالة وإبرام اتفاقيات دولية خاصة مع الجزائر، وعلى إلغاء كل اتفاقيات الإذعان خاصة مع الاتحاد الأوروبي، وعقد اتفاقيات مع الصين والدول الصاعدة كالبرازيل والهند، وتوفير مراكز تدريب وتكوين مهني للشباب المنقطع عن التعليم، وتأهيل دور الشباب ودور الثقافة وتنشيط الحياة الثقافية وإثراؤها.

يشار إلى أن الدائرة الانتخابية سيدي بوزيد الشرقية سوق الجديد تضم 55854 مسجلا في الانتخابات ويتنافس على الفوز بمقعدها 7 مترشحين منهم بينهم امرأة واحدة.

الاكثر قراءة