الٱن

30/11/2022

سيدي بوزيد-تشريعية: المرشح عن دائرة سيدي بوزيد الشرقية سوق الجديد بسام هلال يواصل حملته الانتخابية

تحول المرشح عن الدائرة الانتخابية سيدي بوزيد الشرقية سوق الجديد، بسام هلال، اليوم الأربعاء، إلى السوق الأسبوعية بمنطقة المكارم من معتمدية سيدي بوزيد الشرقية للتعريف ببرنامجه الانتخابي والتحاور مع المواطنين بخصوصه.

وقال هلال ان ترشحه كان "بهدف المساهمة في النهوض بالمنطقة حسب ما يخوله الموقع الذي سيتولاه" في صورة نجاحه وسيعمل بالأساس على معالجة مشاكل البنية التحتية وخاصة المسالك الريفية والإنارة والماء الصالح للشراب والمناطق السقوية ومساعدة الفئات الضعيفة والعمل على تبليغ مطالبهم وتحسين وضعية المرأة عموما والعاملة الفلاحية بشكل خاص.

وبين ان برنامجه يشمل أيضا تسوية الوضعية العقارية للأراضي الفلاحية ومساعدة صغار الفلاحين وسن قانون ينصف المعطلين عن العمل ومقاومة الاستغلال وطرق العمل الهش وتحقيق المصالحة بين الإدارة والمواطن.

يشار إلى أن بسام هلال من مواليد منطقة الحنية فايض، ويبلغ من العمر 36 سنة، وهو متحصل على الأستاذية في علوم الحياة والأرض ويعمل بشركة خاصة.

يذكر أن الدائرة الانتخابية سيدي بوزيد الشرقية سوق الجديد تضم 55854 مسجلا في الانتخابات ويتنافس على الفوز بمقعدها 7 مترشحين من بينهم امرأة واحدة.

وقدم 71 شخصا ترشحاتهم بولاية سيدي بوزيد للفوز ب6 مقاعد، في حين يبلغ عدد الناخبين بالولاية 348043 مواطنا.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة