الٱن

27/06/2018

سمير العذاري رئيس القائمة المستقلة "احرار شط مريم" اول رئيس لبلدية شط مريم

تم خلال الجلسة المفتوحة لتنصيب اول مجلس بلدي لبلدية شط مريم المنعقدة مساء امس الثلاثاء، انتخاب رئيس القائمة المستقلة "احرار شط مريم" سمير العذاري رئيسا لهذه البلدية المحدثة في 26 ماي 2016، وذلك بعد حصوله في الدور الثاني على 6 أصوات مقابل 5 أصوات لمنافسته سندس الدندانة رئيسة قائمة افاق تونس وتحفظ صوت واحد.

وكانت نتائج الدور الأول لانتخاب رئيس بلدية شط مريم (الذى تم في ذات اليوم) أظهرت تقدما لكل من سمير العذاري ممثل القائمة المستقلة "احرار شط مريم" الذي تحصل على 5 أصوات وسندس الدندانة رئيسة قائمة افاق تونس التي فازت ب4 أصوات وسلوى قداس رئيسة قائمة نداء تونس التي أحرزت على صوتين اثنين واسيا بن فطيمة رئيسة قائمة النهضة التي أحرزت على صوت واحد.

وجرت عملية انتخاب رئيس بلدية شط مريم بحضور والي سوسة عادل الشليوي ورئيسة محكمة سوسة 2 الابتدائية سعيدة الشبيلي التي ادى امامها أعضاء المجلس البلدي المنتخب القسم المنصوص عليه بالفصل 213 من مجلة الجماعات المحلية.

كما تم خلال جلسة مفتوحة انتخاب سندس شيراز بن رحومة ممثلة قائمة افاق تونس نائبة أولى لرئيس بلدية شط مريم وسندس الدندانة رئيسة قائمة افاق تونس نائبة ثانية لرئيس البلدية.

يذكر ان الانتخابات البلدية الأخيرة افرزت حصول قائمة حركة النهضة على 3 مقاعد شانها شان قائمة افاق تونس في حين تحصلت قائمة نداء تونس وقائمة "احرار شط مريم" المستقلة، وقائمة "فلوكة الشط" المستقلة على مقعدين لكل قائمة.

الاكثر قراءة