28/11/2022

سليانة-تشريعيّة: المترشّح رمزي الفرشيشي عن دائرة بوعرادة-قعفور-الكريب-سيدي بورويس-العروسة يشرع في حملته الدعائية

شرع المترشّح رمزي الفرشيشي عن دائرة بوعرادة-قعفور-الكريب-سيدي بورويس-العروسة، صباح اليوم الاثنين، في حملته الدعائية للانتخابات التشريعية القادمة وذلك بالاتصال المباشر بالمواطنين، وتوزيع برنامجه الانتخابي وتوضيح النقاط الواردة فيه تزامنا مع السوق الأسبوعية بقعفور.

وقال المترشح الذي يحمل الرقم (5) في قائمة مترشحي الدائرة، في تصريح لـ"وات"، إنه سيعمل على وضع حد لظاهرة استغلال النفوذ وتوظيف المنصب، وعلى دعم صغار الفلاحين، وصيانة سد سليانة، وإحداث بحيرات جبلية، إلى جانب إحداث مجامع مهنية خاصة بالفلاحين، ووضع حد لتشتت ملكية الأراضي الفلاحية، وإحداث نواة للصناعات التحويلية، وإيقاف نزيف الثروة الحيوانية.

وتعهّد الفرشيشي بإعادة إحياء المناطق الصناعية بالجهة، فضلا عن إحداث منتزهات عائلية، وبالاستثمار في العامل الطبيعي للجهة بما في ذلك الجبال والغابات، وبالعمل على أولوية التشغيل لأبناء الجهة في جميع الاستثمارات الجديدة المحدثة، وتحصيل عائدات من جميع الفلاحين وأصحاب الأموال لصالح العائلات المعوزة، وفق قوله.

وذكر أنه أصيل معتمدية قعفور ويبلغ من العمر 34 سنة ومتحصل على الإجازة التطبيقية في الإعلامية منذ سنة 2012 ومعطّل حاليا عن العمل.

يشار إلى أن 6 مترشحين يتنافسون على مقعد واحد بدائرة بوعرادة-قعفور-الكريب-سيدي بورويس-العروسة.

الاكثر قراءة