الٱن

جيش الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين من الضفة الغربية
25/07/2017

سلطات الإحتلال الصهيوني تعتقل 26 مواطنا وتصيب شابين في نابلس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي, فجر اليوم الثلاثاء, حملة اعتقالات واسعة بمختلف أنحاء الضفة الغربية, طالت 26 مواطنا كما اصابت شابين اخرين في نابلس.

وقالت مصادر إعلامية أن قوات الاحتلال اقتحمت عددا من منازل الفلسطينيين في بلدة كوبر شمالي رام الله وعاثت فيها خرابا كما أعادت إغلاق مداخل البلدة بالسواتر الترابية وجددت تشديد الحصار عليها المتواصل منذ الجمعة الماضية.

وطالت الاعتقالات ثلاثة فلسطينيين من بلدتي تل غربي نابلس وبيت إيبا شمالي المدينة ومخيم عين بيت الماء, وأربعة من مدينة قلقيلية وبلدة عزون شرقيها واخرين من مدينة جنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خمسة فلسطينيين من بلدات كوبر شمالي رام الله, نعلين وبدرس غربي المدينة, وخر من بلدة بروقين غربي سلفيت.

وطالت الاعتقالات وفق ذات المصادر , خمسة مواطنين من بلدات تقوع شرقي بيت لحم, حوسان غربي المدينة, وبيت فجار جنوبها, وثلاثة من بلدتي يطا ودورا جنوبي الخليل, وبيت أمر شمالي المدينة, ورابعا من مخيم عين السلطان شمالي أريحا.

من ناحية أخرى, أصيب فجر اليوم الثلاثاء شابان, بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في نابلس.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق في نابلس, وجرت مواجهات مع الشبان تركزت في منطقة السوق الشرقي, حيث أصيب شابين بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط.

الاكثر قراءة