30/05/2018

سحب عابرة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بالمرتفعات الغربية

يشهد الطقس،الأربعاء، ظهور سحب عابرة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع ظهور خلايا رعديّة تكون مرفوقة بعض الأمطار.

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق

ويكون البحر شديد الإضطراب بالسواحل الشرقيّة ومتموج بالشمال. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 26 و 30 درجة بالشمال والمناطق الساحلية والمرتفعات و بين 32 و 37 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 42 درجة بأقصى الجنوب.

وتشير التوقعات الجوية ليوم، غد الخميس، إلى ظهور سحب عابرة تكون أحيانا كثيفة مع أمطار ضعيفة ومحلية بالشمال والجنوب الشرقي وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال ومعتدلة من 20 إلى 35 كلم/س ببقية المناطق.

ويكون البحر شديد الإضطراب بالسواحل الشرقية ومضطربا فقليل الإضطراب بالشمال. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 25 و 30 درجة بالشمال والمناطق الساحلية والمرتفعات و بين 31 و 36 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 42 درجة بأقصى الجنوب.

 

        

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة