27/02/2020

رمضان 2020:القناة الوطنية تجمع أكثر من 27 نجم في عمل درامي ضخم

حركية ونشاط في التلفزة التونسية استعدادا لشهر رمضان وخاصة في المجال الدرامي من خلال تصوير مسلسلين منهم مسلسل 27 الذي يعد أول عمل درامي يكرم الجيش التونسي و انتصاراته.

مسلسل 27 يجمع على القناة الوطنية أكثر من 27 نجم من نجوم الدراما و التلفزة التونسية على غرار هشام رستم و رؤوف بن عمر و إكرام عزوز و أمال علوان و جميلة الشيحي و كوثر بالحاج و محمد علي النهدي و عبير بناني و محمد الداهش و فؤاد اليتيم  و أسماء بن عثمان ودرصاف مملوك و علي الخميري وصالح الجديِ وجمال ساسي و وحيد مقديش ومنير العرقي ومحمد علي بالحارث و  إباء حملي و محمد الحبيب المنصوري والممثلة التونسية المقيمة بمصر يسرى المسعودي و طارق المناعي و أمير الدريدي و آزر الزوالي ومحمد علي التومي و رامي الضاوي و وسيم البكوش و غيرهم من الممثلين.

مسلسل 27 سيناريو و إخراج يسري بوعصيدة الذي يعتمد في تصويره على النسق و التشويق و تم الاعتماد على أهم الطاقات التقنية الشابة في العمل على غرار هاجر النفزي في مساعدة الإخراج و  علاء العمراني في إدارة التصوير و نسيم الرجيشي في المؤثرات الخاصة.

ويذكر أن تصوير المسلسل انطلق منذ أسابيع في عدة مناطق بتونس الكبرى كقمرت وسكرة و حي الغزالة و العوينة و المركز العمراني الشمالي ...

 

الاكثر قراءة