الٱن

26/06/2018

رئيس القائمة المستقلة "الورد" محمد الحمروني يفوز برئاسة بلدية قربص

آلت رئاسة مجلس بلدية قربص من ولاية نابل خلال جلسة التنصيب المنعقدة مساء امس الاثنين إلى رئيسة القائمة المستقلة "الورد" محمد الحمروني، كما تم خلال الجلسة انتخاب نائبي رئيس البلدية وهما نجوى دغبوج عن حزب نداء تونس ومروان الكلبوسي عن القائمة المستقلة "الثبات"".

ويبلغ عدد المقاعد بالمجلس البلدي بقربص 12 مقعدا، حيث توزعت على إثر الانتخابات البلدية على 3 مقاعد للقائمة المستقلة "الورد" ومقعدين اثنين لحزب نداء تونس ومقعد واحد لحركة النهضة ومقعدين اثنين للقائمة المستقلة "الثبات" ومقعدين اثنين للقائمة المستقلة "النزاهة".

وأكد رئيس بلدية قربص محمد الحمروني أن المجلس البلدي المنتخب "سيعمل على تحقيق عدة أولويات بهدف خدمة الجهة ومنها بالخصوص إعادة ربط الطريق الجهوية 128 الرابطة بين مدينة قربص وعين أقطر الذي سيساهم في إحداث نقلة نوعية في المدينة، فضلا عن وضع مخطط استراتيجي يلائم خصوصيات المنطقة".

ويبلغ عدد سكان قربص 3551 مواطنا من بينهم 1966 مرسمين بالسجل الانتخابي الذين اختاروا 12 عضوا في المجلس البلدي من ضمن 5 قائمات مترشحة تتوزع الى قائمتين حزبيتين (حركة النهضة وحزب نداء تونس) و3 قائمات مستقلة (الورد والنزاهة والثبات)

الاكثر قراءة