الٱن

13/10/2019

رئاسية 2019- القصرين : نسبة إقبال الناخبين تبلغ 25 فاصل 67 بالمائة إلى حدود الثالثة بعد الظهر

بلغت نسبة إقبال الناخبين على التصويت اليوم الأحد في الدور الثاني من الإنتخابات الرئاسية في الدائرة الانتخابية القصرين إلى حدود الساعة الثالثة بعد الظهر 25 فاصل 67 بالمائة حسب مصالح الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين.

وبلغت نسبة إقبال الناخبين على التصويت بمركز اقتراع المدرسة الإبتدائية بولعابة في معتمدية القصرين الشمالية ذات التوقيت الخصوصي ويضمّ مكتبي اقتراع إلى حدود الساعة الثانية ظهرا 35 بالمائة، ويشمل سجّل الناخبين بهذا المركز 855 ناخبا وناخبة وفق رئيس المركز وليد مسعودي.

وذكر مسعودي في تصريح لصحفية مكتب (وات ) بالجهة أن أغلب الناخبين الذين أدلوا اليوم بأصواتهم في هذا الاستحقاق الاإنتخابي كانوا شيوخا وكهولا مع حضور محتشم للشباب ، داعيا بالمناسبة شباب المنطقة إلى الإقبال بكثافة على مراكز الإقتراع في الوقت المتبقي في هذا المركز المفرد بتوقيت خصوصي للإدلاء بأصواتهم والمساهمة في اختيار الرئيس الأجدر لتونس ، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل أية إخلالات بهذا المركز.

هذا وتتواصل العملية الانتخابية بكافة مراكز الإقتراع بالجهة بشكل طبيعي ولم يتم تسجيل مخالفات كبرى ترتقي إلى جرائم إنتخابية وفق ما ذكرته مصالح الهيئة الفرعية للإنتخابات بالجهة في تصريح لــ(وات).

الاكثر قراءة