الٱن

28/06/2018

رئاسة بلدية قعفور تؤول لقائمة الجبهة الشعبية

أفرز الاجتماع الأول لمجلس بلدية قعفور من ولاية سليانة المنعقد الاثنين المنقضي بإشراف الكاتب العام للولاية الهادي الحمداوي وحضور قاض مفوّض، انتخاب معز الوسلاتي المنتمي للجبهة الشعبية، رئيسا للبلدية.  

كما تم بالمناسبة انتخاب 4 مساعدين لرئيس البلدية على النحو التالي إيناس الماجري من قائمة "الأمل" المستقلّة ونادر الوسلاتي من نداء تونس وبسيم الفرشيشي من قائمة "الأمل" وعائشة الجويني من الحزب الدستوري الحر.  

ولئن تم انتخاب لجنة الاقتصاد والمالية، فقد أرجئ انتخاب بقية اللجان المتفرّعة عن المجلس البلدي لبداية الأسبوع المقبل.  

وكانت الانتخابات البلدية العامة ليوم 6 ماي الماضي قد أسندت في بلدية قعفور 6 مقاعد للجبهة الشعبية و4 مقاعد لنداء تونس و3 مقاعد للنهضة و3 مقاعد لقائمة "الأمل" ومقعد واحد لحزب آفاق تونس ومثله للحزب الدستوري الحر.  

وأكد رئيس البلدية وأستاذ التعليم الثانوي معز الوسلاتي في تصريح لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء بسليانة قيمة وشفافية التجربة الديمقراطية التي عرفتها الانتخابات البلدية في معتمدية قعفور، وأكّد أهمية الوفاق السائد بين مختلف المستشارين البلديين واتفاقهم على الانقطاع التام لخدمة شؤون المواطنين وقضايا التنمية الاقتصادية وإعطاء الأولوية للشباب والشؤون الاجتماعية وتطوير العمل الإداري في كنف التعاون مع السلط المحلية والجهوية وتشريك مختلف مكوّنات المجتمع المدني.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة