30/11/2022

دائرة تونس2/تشريعية: المترشح عن دائرة العمران-العمران الأعلى حمدي المليتي يقود حملته الانتخابية تحت شعار"العالم يبدا من حومتنا"

تحت شعار "العالم يبدا من حومتنا"، انطلق حمدي المليتي، المترشح عن دائرة العمران-العمران الأعلى، التابعة لتونس 2، في حملته الانتخابية للانتخابات التشريعية 17 ديسمبر 2022، من خلال لقاءات مباشرة مع أبناء المنطقة والمؤثرين والفاعلين فيها.

وذكر المليتي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، مساء أمس الثلاثاء، أن هذه اللقاءات ترمي إلى التعريف بشخصه وببرنامجه الانتخابي، وخاصة حث الناخب على التوجه إلى صناديق الاقتراع وممارسة حقه في إدارة الشأن العام، من خلال اختيار ممثليه في البرلمان.

وأشار المترشح عن الدائرة الانتخابية العمران- العمران الأعلى، إلى أنه سيواصل حملته، من خلال تنظيم عدد من المقاهي السياسية، ومن خلال صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي"فايسبوك" موجهة أساسا لشباب المنطقة، على أن يتركز جهده كنائب، في حال انتخابه، على العمل من أجل تأهيل وتطوير مراكز التكوين المهني لخلق فرص لتشغيل العاطلين عن العمل.

ومن النقاط المضمنة في البرنامج الانتخابي للمترشح حمدي المليتي، المساهمة في الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي وحماية الديمقراطية وترسيخها وضمان الحقوق والحريات، وتشريك مكونات المجتمع المدني واطلاعها على مخططات الدولة حتى تكون مصدرا من مصادر اتخاذ القرار ودعم الحكم المحلي وتطوير الجماعات المحلية.

وفي المجال الاقتصادي، سيعمل المترشح على خلق مجال تنافسي جديد في برامج الطاقة الجديدة والمتجددة، والإحاطة بالمستثمرين والعمل على جلب مشاريع وتوفير مواطن شغل وتشجيع المؤسسات الصغرى والمتوسطة.

كما ينص البرنامج الانتخابي للمترشح في المجال الاجتماعي، خاصة، على دعم منظومة الصحة العمومية، والعمل على تطوير المؤسسات التربوية، وسن قوانين تعنى بالأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، وتطوير شبكة النقل.

والمترشح حمدي المليتي، الذي يحمل الرقم 4 ضمن قائمة المترشحين بالدائرة، يبلغ من العمر 50 سنة، وهو إطار في شركة نقل تونس.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة