الٱن

05/07/2018

حجز 5200 لتر من الحليب المعلب واعادة توزيعه ببن عروس بعد التفطن لمخالفة في التوزيع تتعلق باخفاء بضاعة

تمكن اعوان المراقبة الاقتصادية وفرق مصالح الجودة بالادارة الجهوية للتجارة ببن عروس اليوم الخميس من حجز 5200 لتر من الحليب المعلب بعد التفطن الى مخالفة النيابة المزودة لتراتيب العمل وتعمدها اخفاء بضاعة وعدم توزيعها على الفضاءات التجارية المعنية.

وبحسب ما صرح به المدير الجهوي للتجارة ببن عروس حمادي الزياني لمراسل (وات) بالجهة فقد "تمكن اعوان المراقبة ومصلحة الجودة، على اثر عملية المراقبة الدورية لسلامة وجودة المنتجات الاستهلاكية، وتزامنا مع الحملة الجهوية المكثفة التي بدأتها هذه الفرق منذ فترة خاصة بعد ملاحظة النقص الحاصل في توزيع مادة الحليب المعلب على المساحات التجارية، من الكشف عن كميات هامة من الحليب مودعة باحد المخازن التابعة لاحد نيابات التوزيع، ثبت ان صاحبها تعمد اخفاءها لتوزيعها على غير الصيغ المعروفة".

واضاف الزياني انه "بعد اشاعة امكانية الزيادة في اسعار هذه المادة الاستهلاكية الحيوية وتسجيل نقص في الكميات الموزعة، كثفت الادارة الجهوية للتجارة ببن عروس من حملاتها مستهدفة تجار هذه المادة بالخصوص، حيث تم تسجيل 12 مخالفة اقتصادية في اخفاء بضاعة تتعلق بمادة الحليب منذ 2 جويلية المنقضي، وشملت مختلف مسالك التوزيع بالجملة والتفصيل والطرقات".

وتم حجز الكمية المذكورة واعادة توزيعها على 5 مساحات كبرى بكل من منطقة رادس وبرج السدرية ومقرين والياسمينات والمدينة الجديدة .

الاكثر قراءة