02/03/2024

جندوبة-انتخابات: اختيار الأعضاء التسعة الذين سيمثلون مجالسهم المحلية بالمجلس الجهوي

أفرزت نتائج القرعة الخاصة باختيار أعضاء المجلس الجهوي بجندوبة، والتي أجريت صباح اليوم السبت، بأحد مدرجات كلية العلوم القانونية والاقتصاد والتصرف بجندوبة، عن اختيار الأعضاء التسعة الذين سيمثلون مجالسهم المحلية بالمجلس الجهوي.

وشارك في عملية القرعة، التي نظمتها الهيئة الفرعية للانتخابات بجندوبة، وأشرف عليها عدل تنفيذ، كافة الفائزين بمقاعد في المجالس المحلية التسعة بولاية جندوبة.

ووفق ما أعلنت عنه الهيئة الفرعية للانتخابات بجندوبة، فقد فاز بعضوية المجلس المحلي بجندوبة كلّ من:

- ماهر السلامي (38 سنة) المترشح عن المجلس المحلي ببلطة بوعوان وهو حارس بمدرسة مستواه الدراسي أولى ثانوي مستقل

فاروق الخميري (55 سنة) عن المجلس المحلي ببوسالم وهو قيم بمعهد ثانوي باكالوريا آداب عضو سابق بالتجمع الدستوري الديمقراطي.

حسن العبيدي (54 سنة) عن المجلس المحلي بجندوبة وهو فلاح مستواه الدراسي باكالوريا وناشط بالمجتمع المدني وعضو باتحاد الفلاحين.

- علي الغزواني (68 سنة) وعن المجلس المحلي بجندوبة الشمالية وهو موظف متقاعد، مستوى تعليم ثانوي وعضو سابق بالحزب الديمقراطي التقدمي.

- سورية سالمي (45 سنة، عاطلة عن العمل، جامعية، مستقلة) عن المجلس المحلي بطبرقة وهي المراة الوحيدة التي فازت بعضوية المجلس الجهوي بجندوبة من بين 4 نساء مترشحات على مختلف المجالس المحلية بالجهة.

- حسان عامري (41 سنة) عن المجلس الجهوي بعين دراهم وهو متخص في السياحة والنزل وعاطل عن العمل.

- زيدان فقيري ( 42 سنة ) عن المجلس المحلي بغار الدماء وهو جامعي، أستاذ مدارس ابتدائية مستقل

- علاء الغزواني (34 سنة، جامعي، مستقل) عن المجلس المحلي بفرنانة، وهو العضو الوحيد من ذوي الاعاقة الذي فاز بعضوية المجلس الجهوي بجندوبة من بين كافة المترشحين من فئته.

محمد علي اينوبلي ( 35 سنة) عن المجلس المحلي بوادي مليز، وهو خريج مركز تكوين مهني، عاطل عن العمل، مستقل.

يذكر أنّ السلط المحلية قد أشرفت أمس الجمعة على تنصيب المجالس المحلية بكافة معتمديات الجهة وبحضور كافة الأعضاء الفائزين، وذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات المتعلقة بالنتائج وما يستتبعها من إجراءات ادارية.

الاكثر قراءة