12/06/2023

تونس عاصمة كرة الطاولة العالمية

طارق السايحي:  

تحتضن تونس من 20 الى 25 جوان 2023 بالقاعة متعددة الاختصاصات برادس الدورة الدولية للأكابر لكرة الطاولة WTT Contender وهي دورة عالمية كبرى تندرج ضمن أهم المواعيد في الروزنامة الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة الطاولة وتجمع أهم المصنفين دوليا في الاختصاص.

ويشارك في البطولة اكثر من 150 لاعبا ولاعبة من 34 دولة مع وجود عمالقة الكرة الصغيرة من اعرق الدول في الاختصاص على غرار الصين وكوريا الجنوبية والهند واليابان وغيرهم.

وستكون النخة التونسية ممثلة في هذا الموعد بالسداسي بوبكر بوراس ووسيم الصيد وعبير الحاج صالح ومرام الزغلامي وفدوى القارصي بالاضافة الى العائد الى اجواء المنتخب الوطني آدم حمام المحترف بالدوري القطري.

ويشارك في هذه البطولة 242 مشاركا بين لاعبين ومدربين يمثلون 34 دولة وهي تونس / تركيا / الصين / الصين تايبي/ هونغ كونغ / الولايات المتحدة الامريكية / الهند / ايران / إيطاليا / اليابان / كوريا الجنوبية / كرواتيا / الدانمارك / دجيبوتي / مصر/ فرنسا / المانيا/ البرازيل / المجر / الجزائر/ النمسا / بلجيكيا / كازاخستان / الليكسمبورغ / مدغشقر/ نيجيريا / الباراغواي/ البرتغال / السعودية / السينيغال/ سلوفاكيا / السويد / سويسرا/ الكاميرون

الاكثر قراءة