الٱن

25/02/2021

تطاوين: تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" وتحديد 8 مراكز للتلقيح في الجهة

سجّلت الادارة الجهوية للصحة بولاية تطاوين، وفق آخر تحيين لها حول الوضع الوبائي لفيروس "كورونا"، نشرته اليوم الخميس، 5 إصابات جديدة، توزعت الى اصابتين في تطاوين الشمالية، واصابتين في رمادة، واصابة واحدة في البئر الاحمر، ليبلغ بذلك إجمالي الإصابات منذ بداية تفشي الوباء في الجهة، الى 2546 اصابة مؤكدة.

ويخضع مصاب واحد للعلاج تحت المراقبة الطبية في قسم "كوفيد-19 " بالمستشفى الجهوي بتطاوين، واخر في قسم "كوفيد-19 " بالمستشفى المحلي بغمراسن.

ولم تسجل الادارة الجهوية للصحة، خلال الـ24 ساعة الماضية، اية حالة وفاة جديدة بفيروس "كورونا"، ليستقر العدد الجملي في حدود 154 وفاة، تتوزع الى 59 حالة في تطاوين الشمالية، و34 حالة في تطاوين الجنوبية، و33 حالة في غمراسن، و11 حالة في بني مهيرة، و7 حالات في البئر الاحمر، و4 حالات في الصمار، و3 حالات في كل من رمادة وذهيبة.

وبخصوص استعداد الجهة للتطعيم ضد فيروس "كورونا"، فقد أفاد المدير الجهوي للصحة، طه المقدميني وكالة تونس إفريقيا للأنباء بأن اللجنة الجهوية للحملة الوطنية للتلقيح، حددت 8 فضاءات للغرض، أغلبها ثقافية ورياضية وشبابية بحساب فضاء في كل معتمدية، ينتظر ان يتم تجهيزها بمستلزمات عمليات التلقيح، حسب قوله.

الاكثر قراءة