الٱن

16/07/2018

تراجع طفيف في الحرارة غدا الثلاثاء

يكون الطقس اليوم الاثنين مغيما جزئيا فمحليا كثيف السحب بالشمال والوسط مع نزول أمطار ضعيفة ومحلية وظهور بعض السحب بالجنوب .

وتهب الريح من القطاع الجنوبي ثم تتجه تدريجيا من القطاع الشمالي بالشمال والوسط قوية من 40 إلى 55 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات ثم تتقوى بعد الظهر قرب السواحل الشرقية في حين يكون البحر مضطربا فشديد الاضطراب بالشمال وقليل الاضطراب فمضطربا ببقية السواحل.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 33 و 37 درجة بالشمال والمناطق الساحلية وبين 39 و 44 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 47 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.  

وتسجل الحرارة غدا الثلاثاء انخفاضا طفيفا وتتراوح الدرجات القصوى بين 30 و 36 درجة بالشمال والمناطق الساحلية وبين 37 و 42 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 45 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي محليا حين تظهر سحب عابرة على أغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالوسط الغربي.  

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا من 40 إلى 50 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س ببقية الجهات في حين يكون البحر مضطربا فشديد الاضطراب بالشمال.

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة