الٱن

تعيينات جديدة بالخطوط التونسية
25/04/2017

تخفيضات ب25% في تذاكر الخطوط التونسية لفائدة الفلاحين المشاركين في المعارض الدولية

سيتمتع الفلاحون التونسيون المشاركون في المعارض الدولية بتخفيض بنسبة 25 بالمائة في أسعار تذاكرهم على متن رحلات الخطوط التونسية بموجب اتفاقية أبرمت الثلاثاء بين الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري والناقلة الوطنية حسب ما أفادت به مديرة صالون "سياماب2017" ايناس بالسعد قارة.

وأوضحت قارة في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنه سيتم التخفيض بنسبة 20 بالمائة في أسعار التذاكر بالنسبة للمشاركين الأجانب في الصالون الدولي للفلاحة والآلات الفلاحية والصيد البحري سياماب 2017  بموجب ذات الاتفاقية بهدف توفير أفضل شروط النجاح لاستقبال زوار الصالون الذي ينظمه الاتحاد من 31 أكتوبر إلى 5 نوفمبر 2017.

وتطمح المنظمة الفلاحية حسب قارة إلى استقطاب 200 ألف زائر خلال هذه التظاهرة التي ستنتظم بقصر المعارض بالكرم على مساحة تمتد على   18 ألف متر مربع.

من جهته قال رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار إن الاتفاقية ستعزز اختيار الفلاحين لخدمات الناقلة الوطنية على حساب باقي شركات الطيران داعيا الخطوط التونسية إلى المساهمة في نقل كميات الإنتاج الفلاحي الموجهة إلى التصدير نحو الأسواق الخارجية في ظل تسجيل فوائض كبيرة للإنتاج" .

واعتبر الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للخطوط التونسية الياس المنكبي في ذات السياق أن امتلاك الخطوط التونسية      لطائرتي "هركول" تحصلت عليهما من طرف وزارة الدفاع سيمكنها من نقل كميات الإنتاج المخصصة للتصدير إلى الأسواق الخارجية إذ تبلغ طاقة نقل الطائرة الواحدة منها تبلغ 25 طنا.  

الاكثر قراءة