30/11/2022

بن عروس تشريعية: صابر العيفي المترشح عن دائرة بن عروس- المدينة الجديدة يتعهّد بايجاد آليات قانونية تمكن الشباب المعطل عن العمل من بعث شركات أهلية

 ايجاد آليات قانونية لتمكين الشباب المعطل عن العمل من بعث شركات أهلية متنوعة بما في ذلك في مجال النقل هي احدى ابرز النقاط المدرجة ضمن البرنامج الانتخابي للشاب صابر العيفي المترشح عن الدائرة الانتخابية بن عروس المدينة الجديدة من ولاية بن عروس.

صابر العيفي، وهو رجل أعمال ناشط في المجال العقاري ببن عروس، انطلق منذ اواخر الاسبوع الفارط في التعريف ببرنامجه الانتخابي الذي يرتكز اساسا على دعم الجوانب الاجتماعية، من ذلك العمل على تحويل مستشفى الياسمينات ببن عروس الى مستشفى جامعي، وتمكين الفئات الاجتماعية محدودة الدخل من منحة قارة، الى جانب التسريع في تسليم المساكن الاجتماعية لمسحقيها من ابناء دائرة بنعروس المدينة الجديدة.

وقد أكد المترشح، اليوم الاربعاء، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه سيحرص في حال وصوله الى المجلس النيابي وفوزه في الاستحقاق التشريعي لـ 17 ديسمبر المقبل على وضع برنامج خصوصي لتوفير مقاسم سكنية للفئات الاجتماعية المتوسطة والضعيفة بالجهة.

العيفي تعهد ايضا بدعم خطوط النقل الخاصة و العمومية، وبتعزيز البنية التحتية المهترئة بولاية بن عروس عامة وبالعناية بالبنية التحتية للمؤسسات التربوية بالجهة على وجه الخصوص.

يشار الى ان ولاية بن عروس تضم 9 دوائر انتخابية وهي دائرة بن عروس- المدينة الجديدة، ودائرة المروج -بئر القصعة،ودائرة المروج- فرحات حشاد، ودائرة حمام الانف- حمام الشط، ودائرة بومهل البساتين- الزهراء، ودائرة رادس- مقرين، ودائرة المحمدية، ودائرة فوشانة ودائرة مرناق.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة