بلدية غار الملح تستعد لتهيئة الشواطئ
24/05/2018

بلدية غار الملح تستعد لتهيئة الشواطئ

تولت المصالح البلدية بغار الملح اليوم الخميس رفع قضية عدلية ضد احد المنتصبين عشوائيا بالمنطقة الشاطئية، حيث تعمد التطاول والتعدي على الجهاز البلدي أثناء القيام بعملية تنظيم الشاطئ للعموم وفق الاجراءات القانونية، ومحاولة النيل من رئيس النيابة الخصوصية بالتهجم اللفضي، وفق ما اكده مصدر بلدي مسؤول لمراسل وكالة تونس إفريقيا للانباء.  

وأضاف ذات المصدر ان "الخروقات السابقة في مختلف الشواطئ بالمنطقة لن تتكرر هذه السنة وستكون اقل حدة، حيث بات الجهاز البلدي وكل المصالح الرقابية المشتركة في استعداد لتطبيق الاستراتيجية الجهوية المعلنة من قبل السلط الجهوية للغرض"، مؤكدا ان "لا احد فوق القانون في هذا الشأن".  

ودعا المكونات المجتمعية والبرلمانية والاعلامية والمنظماتية والمواطن بصفة عامة الى مساندة المجهود الرسمي المبذول في هذا الاطار، سواء من قبل السلطات الجهوية او الهيكل البلدي ادارة ونيابة ومجلسا عقب التنصيب الرسمي.  

يشار الى ان بلدية غار الملح وتنفيذا لتوصيات جلسة العمل الملتئمة بداية الاسبوع الجاري بمقر الولاية حول سبل التصدي لظاهرة احتلال الشواطئ عشوائيا بالمنطقة والجهة ككل، كانت انطلقت خلال الاسبوع الجاري في تنظيم حملة ميدانية لتحديد الفضاءات الخاصة بالعموم، وبالتالي تهيئة ظروف ملائمة للمصطافين للاستجمام بشواطئ المنطقة دون التعرض للمضايقات من قبل المنتصبين عشوائيا او غيرهم بالشواطئ.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة