01/12/2018

بلاغ مروري بمناسبة الدورة 33 لماراطون كومار الدولي

أعلنت وزارة الداخليّة اليوم السبت عن اتخاذ إدارة شرطة المرور جملة من الإجراءات بمناسبة تنظيم الدورة 33 "كومار" الدولي غدا الأحد 2 ديسمبر2018 وذلك بداية من الساعة السابعة صباحا إلى غاية نهاية السباقات وحفل توزيع الجوائز.

وأفادت في بلاغ لها بأنّه يُحجّر جولان جميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة في جزئه الممتد بين ساحة 14 جانفي ومحطة الأرتال وبطريق تونس حلق الوادي (السريعة الشمالية) إلى غاية مفترق المعلقة 2 قرطاج ومنه إلى قنطرة أميلكار ويمكن لقاصدي وسط العاصمة من وإلى الضاحية الشمالية استعمال الطريق الوطنية رقم 09 تونس المرسى بداية من الساعة 07.00 صباحا إلى غاية الساعة 14.00.

كما يُحجر جولان العربات بالمسلك التالي: شارع محمد الخامس من ساحة 14 جانفي إلى غاية مفترق السعودية محمد الخامس فشارع عبد العزيز كامل ويمكن لقاصدي وسط العاصمة والقادمين من جهة أريانة أو المنطقة الشمالية استعمال طريق الزاد 4 فقنطرة شارع الجمهورية فشارع المنصف باي ثم نهج سعد زغلول أما القادمين من الضاحية الجنوبية فيمكنهم استعمال نهج علي درغوث.

وأشارت أيضا إلى أنه يمكن لقاصدي وسط العاصمة المرور عبر طريق الإكس 2 فساحة باستور ثم شارع الحرية أو ساحة الجمهورية فشارع الحبيب ثامر.

وسيتم فتح هذه الطرقات للجولان تدريجيا مع تقدم السباقات داعية في الآن نفسه مستعملي الطريق إلى التحلي بالرصانة واحترام إشارات الأعوان والعلامات المرورية.

  

 

    

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة