الٱن

31/07/2018

بعد غياب دام 11 عاما … الفنان راغب علامة يلهب وجدان جمهور مهرجان صفاقس الدولي ويصنع الفرجة

« سأقدم تاريخ راغب علامة » هكذا قال الفنان اللبناني راغب علامة » لممثلي وسائل الإعلام قبل أن يعتلي خشبة المسرح الصيفي سيدي منصور بصفاقس ليلة الإثنين لإحياء سهرة فنية ضمن الدورة الأربعين لمهرجان صفاقس الدولي وذلك بعد غياب على جمهور صفاقس دام 11 عاما.
إحدى عشرة سنة من الغياب ولكن ما أشبه البارحة باليوم… الفنان راغب علامة أكد بعد طول غياب انه نجم على الدوام ومازال صيته محفورا في الذاكرة … ذاكرة الجمهور الذي واكب العرض بعدد لافت منذ بداية الحفل حتى نهايته … لا بل ما زالت أغاني الفنان راغب علامة راسخة في ذاكرته حتى أنه راح يرددها معه.
الفنان راغب علامة لم يقدم في الواقع الجديد بل نهل من إبداعاته الفنية القديمة من قبيل « أنا اسمي حبيبك » و إلي باعنا » و حبيبي اشتقت إليك » و’شفتك تلغبطت » و »نسيني الدنيا » و » يا ليالي السعادة » و » قلبي عشقها »" و  » آسف حبيبتي » و »أنت الحب الكبير » و يا ريت فين اخبيها »… وغيرها، ولكن خفته وتالقه على الركح وشجى صوته جعلته متجددا ونجما على الدوام حتى أنه الهب وجدان الجمهور وصنع الفرجة على مدى نحو ساعتين من الزمن.
هكذا كان عرض الفنان راغب علامة ضمن مهرجان صفاقس الدولي… عرض قدم خلاله تاريخه الفني … تاريخ فني أثبت أن الفنان يظل فنانا رغم مرور الزمان

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة