02/07/2021

باكالوريا 2021: التلميذة مرام مرزوقي من المعهد النموذجي بجندوبة تتصدر قائمة المتفوقين وطنيا في الدورة الرئيسية بمعدل 20

أحرزت التلميذة مرام مرزوقي المرسمة بالمعهد النموذجي بجندوبة على معدل 20 خلال الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا لتقطف علامة التميز الكاملة.

ومعدل مرام مرزوقي هو الأعلى في شعبة الرياضيات وفي كامل الدورة الرئيسية لباكالوريا 2021، وفق ما أعلنته وزارة التربية اليوم الجمعة في قائمة نشرتها لأفضل المتفوقين خلال الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا.

وحلت في المرتبة الثانية التلميذة عن المعهد النموذجي بالكاف ندى الشارني بمعدل 19,97 في شعبة العلوم التجريبية، ثم التلميذة امل بن فرج عن المعهد النموذجي بسوسة التي نالت معدل 19,65 لتحصل على المرتبة الثالثة في ترتيب المتفوقين للدورة الرئيسية.

كما تحصل التلميذ بهاء الدين السالمي من معهد حي السلام ببومهل (بن عروس) على معدل 19,06 عن شعبة علوم الاعلامية، ليتبوأ المرتبة الرابعة ضمن ترتيب المتفوقين.

ويأتي في المرتبة الخامسة بمعدل 18,13 كل من التلميذ عبد الرؤوف السوسي من معهد أبو الحسن اللجمي بصفاقس المتحصل على أعلى معدل في شعبة الرياضة والتلميذ أشرف دودش من معهد علي بورقيبة بالقلعة الكبرى الأول عن شعبة الاقتصاد والتصرف.

كما كان أفضل معدل في شعبة الآداب من نصيب التلميذ بدر الدين ماجري من معهد أبو القاسم الشابي بغار الدماء (جندوبة) الذي نال 16,81.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة