الٱن

07/05/2018

انتهاء عملية فرز أصوات بمدنين

أعلنت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بمدنين عن انتهاء عملية فرز أصوات الدائرة الانتخابية أجيم بحصول حرمة النهضة على 2314 صوتا من مجموع 3683 صوتا لتحصل بذلك على 11 مقعدا من جملة 18 مقعدا، فيما توزعت بقية المقاعد على القائمة المستقلة الوحيدة الوفاق التي حصلت على 4 مقاعد ب870 صوتا، وتحصل نداء تونس على 3 مقاعد في المجلس البلدي الجديد بعدد أصوات بلغ 499 صوتا.

وتم في عملية فرز الأصوات تسجيل 80 ورقة بيضاء وورقة تالفة، و162 ورقة ملغاة، وذلك من جملة 3925 ورقة تم استخراجها من الصناديق.

وكانت قد انتهت بمركز التجميع الجهوي عملية فرز أصوات بلدية بوغرارة بحصول النهضة على 6 مقاعد و3 مقاعد لكل من نداء تونس والقائمة المستقلة المستقبل لتشكيل مجلس بلدي يضم 12 مقعدا.

وقطعت عملية فرز أصوات بلدية بن قردان نسبة متقدمة وبنسبة اقل ببلديات جرجيس الشمالية وجرجيس التي تتوقف نتائجها النهائية على عملية فتح صناديق احتوت الكيس الأمن بداخلنا، وهو ما يتطلب حضور عدل تنفيذ، وفق رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات مختار مراد الذي قال أن 14 صندوقا لبلديات جرجيس الشمالية وجرجيس ومدنين وبن قردان وميدون وسيدي مخلوف يتطلب فتحها حضور عدل تنفيذ.

 

 

 

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة