الٱن

25/06/2018

انتخاب رئيسة قائمة نداء تونس رئيسة جديدة لبلدية هرقلة بسوسة

تمّ، خلال جلسة تنصيب المجلس البلدي لبلدية هرقلة من ولاية سوسة، المنعقدة اليوم الاثنين، بمقر البلدية، انتخاب رئيسة قائمة نداء تونس ، ليلى مراد، رئيسة جديدة للمجلس البلدي المنتخب، وذلك بعد حصولها من الجولة الأولى على 9 أصوات، مقابل 3 أصوات حصل عليها منافسها مرشح قائمة الامل ، حامد بالسعد.

وتم انتخاب، ليلى مراد، في جلسة مفتوحة خصّصت لتوزيع المسؤوليات على أعضاء المجلس البلدي الذي يضم 12 مقعدا والمنتخب يوم 6 ماي الماضي.

وذكرت رئيسة بلدية هرقلة المنتخبة، ليلى مراد، في تصريح لمراسل (وات) في الجهة، انه تم في جلسة مغلقة انتخاب، شكري الكشباطي، مرشح قائمة "هرقلة Hمانة" مساعدا أولا لرئيس البلدية وسعيد المهري، عن قائمة نداء تونس مساعدا ثانيا لرئيس البلدية.

وتم، أيضا، انتخاب، محمد كشيش، عن قائمة "هرقلة أمانة" مساعدا ثالثا للرئيسة ، الى جانب، عزيزة بن عمر، عن نفس القائمة التي تم انتخابها مساعدة رابعة للرئيسة.

وأضافت أنه تم إرجاء انتخاب رؤساء اللجان الى جلسة المجلس البلدي القادم الذي سينعقد يوم السبت 30 جوان الجاري.

وأدّى أعضاء المجلس البلدي المنتخب لبلدية هرقلة قبل ذلك القسم أمام وكيل رئيس المحكمة الابتدائية بسوسة 2 حافظ بن نجمة، وذلك بحضور كاتب عام ولاية سوسة، شكري المبروك.

يذكر أن نتائج الانتخابات البلدية أسفرت في بلدية هرقلة عن فوز القائمة المستقلة "هرقلة امانة" على 4 مقاعد تليها القائمة المستقلة الامل التي حصدت 3 مقاعد شأنها شأن قائمة نداء تونس التي تحصلت على 3 مقاعد، بينما حصلت قائمة حركة النهضة على مقعدين اثنين.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة