الٱن

26/06/2018

انتخاب رئيس القائمة المستقلة " بومهل البساتين أمانة" رئيسا لبلدية بومهل البساتين

تم، صباح أمس الاثنين، تركيز المجلس البلدي ببومهل البساتين من ولاية بن عروس بعد ما دعا والي الجهة الأعضاء المنتخبين إلى جلسة انتخابية ،اليوم، لانتخاب الرئيس ومساعديه ومختلف اللجان.

وقد أسفرت عملية الانتخاب التي تم إجراؤها على فوز سمير بن سوسية رئيس القائمة المستقلة" بومهل البساتين أمانة" برئاسة البلدية بعدما تحصّل على 13 صوتا مقابل 11 صوتا لرئيسة قائمة حركة النهضة في الدورة الأولى التي ترشح لها كل منهما .

وتم انتخاب حنان تمر (القائمة الائتلافية الاتحاد المدني) نائبا أوّل للرئيس وفهري الحمزاوي (التيار الديمقراطي) نائبا ثانيا وصفاء بن مبروك (القائمة المستقلة" بومهل البساتين أمانة" ) نائبا ثالثا وغزوة بن فرحات من نفس القائمة نائبا رابعا.

   يذكر ان النتائج النهائية للدائرة الانتخابية لبومهل اسفرت عن حصول حركة النهضة على 7 مقاعد نداء تونس 5 مقاعد بومهل الامانة 5 مقاعد و التيار الديمقراطي 4 مقاعد و الاتحاد المدني 3 مقاعد (24 مقعدا).

وكانت الجلسة انطلقت بعد انتخاب رئيس للجلسة الأكبر سنا من بين الأعضاء و التأكد من توفر النصاب القانوني لإجراء عملية الانتخاب وقيام المنتخبين بأداء القسم والتذكير بالفصول المتعلقة بانتخاب رئيس المجلس البلدي ووجوبية تفرغ رؤساء مجالس الجماعات المحلية والفصول المتعلقة بتركيز اللجان البلدية القارة.

يذكر ان النتائج النهائية للدائرة الانتخابية لبومهل اسفرت عن حصول حركة النهضة على 7 مقاعد نداء تونس 5 مقاعد بومهل البساتين أمانة 5 مقاعد و التيار الديمقراطي 4 مقاعد و الاتحاد المدني 3 مقاعد (24 مقعدا).

الاكثر قراءة