الٱن

19/08/2019

الهيئة الفرعية للانتخابات ببنزرت تتلقى اعتراضات بشأن تزكيات لـ3 مترشحين للانتخابات الرئاسية

أكدت المنسقة العامة للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بولاية بنزرت، شيراز عياد، اليوم الاثنين، أن الهيئة تلقت اعتراضات بشأن تزكيات لـ3 مترشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضافت عياد في تصريح لـ(وات)، أن الهيئة فتحت سجلا لتلقي اعتراضات الناخبين بشأن تزكيات المترشحين للانتخابات الرئاسية، وذلك لإتاحة الإمكانية للناخبين للتواصل مع الهيئة وتسجيل اعتراضاتهم في أي وقت.

وأشارت في سياق متصل، الى أن الهيئة في طور الاستعداد من أجل تأمين مختلف مراحل العملية الانتخابية، مبينة أنه يجري حاليا تعزيز تكوين أعضاء الهيئة الفرعية والفريق الاداري العامل، باشراف مكوّنين وخبراء مختصين في المجال، قبل المرور الى تكوين المراقبين والبالغ عددهم 58 مراقبا الى جانب المنسقين المحليين للهيئة وعددهم 18 ، على أن يشمل هذا التكوين مختلف مراحل العملية الانتخابية.

ودعت المنسقة العامة للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات، كافة الناخبين الى الاقبال على المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، الرئاسية والتشريعية على حد سواء، كما دعت المترشحين إلى تنظيم حملات موسعة مع التقيد بالظوابط القانونية واحترام القرارات الصادرة عن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في الغرض.

الاكثر قراءة