الٱن

اللاعب بسام الصرارفي
01/02/2017

اللاعب بسام الصرارفي ينضم رسميا إلى فريق نيس الفرنسي لمدة 4 سنوات ونصف

انضم لاعب النادي الإفريقي بسام الصرارفي (19 سنة) رسميا مساء أمس الثلاثاء إلى فريق "نيس" الفرنسي الذي ينشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى وذلك لمدة 4 سنوات ونصف.

وقد وقع الصرارفي الذي تحول إلى فرنسا يوم الاثنين الماضي " سويعات قليلة قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية في فرنسا على عقد انتقاله إلى الفريق الفرنسي الذي يحتل المركز الثاني في البطولة حاليا "

وجاء على الموقع الرسمي لفريق "نيس" أن " إدارة نيس توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها في النادي الإفريقي بعد مفاوضات عسيرة بخصوص انتقال الصرارفي .. وذلك دقائق قليلة قبل غلق سوق الانتقالات "

وتبلغ قيمة الصفقة حسب مصادر مقربة من اللاعب " 1 فاصل 5 مليون أورو أي ما يقارب 3 مليون و600 ألف دينار تونسي" مع تمتع النادي الإفريقي بنسبة من أول انتقال للصرارفي من نيس إلى أي فريق آخر مستقبلا ..

وجاء على الموقع الرسمي لفريق "نيس" " خضع الصرارفي لاختبار طبي ناجح والتحق بزملائه في الفريق للتدرب تحت إشراف الإطار الفني بقيادة لوسيان فافر"

ويشار إلى أن نيس الذي يقود خط هجومه اللاعب الايطالي الدولي الشهير ماريو بالوتيلي قد توفق يوم أمس كذلك في استقدام المدافع الدولي المغربي منير العبادي الذي سيخوض مع نيس تجربة جديدة بعد أن لعب في موناكو وليل..

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة