الٱن

06/03/2024

الكاف-انتخابات: تركيز المجلس الجهوي وعزم على العمل من اجل تحقيق مطالب المواطنين

تولى المعتمد الاول المكلف بتسيير ولاية الكاف نزار الجمعاوي، صباح اليوم الاربعاء بمقر الولاية، تنصيب المجلس الجهوي الجديد للولاية، المتكون من 12 عضوا تم اختيارهم بالقرعة يوم السبت 02 مارس، بعد تركيز المجالس المحلية.

وأبرز المعتمد الاول المكلف في كلمته بالمناسبة، أهمية المسؤولية التي وضعت على كاهل كل عضو لهذا المجلس، الذي سيعمل على تحسين وتجويد حياة المتساكنين وخدمة مختلف مجالات التنمية بالجهة.

وأكد في هذا السياق على ان انتظارات المواطنين من اعضاء المجالس، كبيرة، بحكم التصاقهم بمشاغلهم اليومية وانتمائهم الى رقعة جغرافية ضيقة، ودعاهم إلى المثابرة والتفاني في اداء هذه الامانة وخدمة المجموعة الوطنية بالكيفية المطلوبة

وأشار إلى أنه سيتم تكليف المجلس الجهوي بأداء وظائفه بكل حرية مباشرة بعد صدور النصوص التشريعية المتصلة به، مبينا أنه سيتم اطلاع أعضاء المجلس خلال جلسات قطاعية على كل البرامج والمشاريع المنجزة أو الجاري تنفيذها أو المبرمجة للفترة القادمة، بهدف تمكينهم من التركيز على معالجة كل الملفات المطروحة أمامهم والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها .

ومن جهتم، عبر اعضاء المجلس في تدخلاتهم عن عزمهم العمل على خدمة الجهة والسعي الى تحسين أوضاع المواطنين الاجتماعية والتنموية.

الاكثر قراءة