30/11/2022

القصرين/تشريعية: المترشح عن دائرة سبيبة-جدليان-العيون يواصل حملته الدعائية للتعريف ببرنامجه الإنتخابي

تحت شعار "صوتكم أمانة"، واصل المترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة عن دائرة سبيبة-جدليان-العيون من ولاية القصرين، علي الحناشي، أمس الثلاثاء، حملته الدعائية، عبر تنفيذ زيارة ميدانية للسوق الأسبوعية "الطاهر بن زعرة" في معتمدية العيون.

وأكد الحناشي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للانباء، أنه في حال الظفر بمقعد في البرلمان الجديد، سيعمل جاهدا على تحسين المرافق الحياتية والخدماتية والإدارية والصحية بدائرته الانتخابية، والتسريع في إنجاز مشروع فسفاط جدليان، والنظر في وضعية المياه الجوفية بسبيبة، وضبط الخيارات والبرامج لتطوير الجهة في كافة المجالات.

ووعد المترشح بلعمل من أجل إصلاح المنظومة المالية العمومية والتحكم في التوريد، مع العمل في المجال السياسي على إعادة هيبة الدولة وسيادتها وحماية القرار الوطني من أي تدخل خارجي.

وذكر أنه اختار آلية التواصل المباشر مع المواطنين في حملته الدعائية، عبر تنفيذ زيارات ميدانية للأسواق الأسبوعية والمناطق الريفية والقرى والمقاهي، لشرح الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي.

وعلي الحناشي، هو أستاذ تعليم ابتدائي أصيل معتمدية العيون، خاض عدة تجارب في المؤسسات العمومية بصفة متعاقد، على غرار المؤسسة العسكرية، والمركز الوطني البيداغوجي.

والمترشح هو رقم 1 في قائمة المترشحين للانتخابات التشريعية لسنة 2022 بالدائرة الإنتخابية سبيبة-جدليان-العيون، وعددهم 12 مترشحا، جميعهم رجال، يتنافسون على مقعد واحد في المجلس النيابي المرتقب.

ويبلغ عدد الناخبين المُسجلين بولاية القصرين، حسب آخر تحييين للسجل الإنتخابي، 350 ألفا و312 ناخبا، ويبلغ عددهم في دائرة سبيبة -جدليان -العيون 54150 ناخبا.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة