الٱن

29/04/2018

القائمة المستقلة "النور" المترشحة عن دائرة القلعة بقبلي تنظم اول اجتماع شعبي

نظمت القائمة المستقلة "النور" المترشحة للانتخابات البلدية بدائرة القلعة (ولاية قبلي) صباح اليوم الاحد اجتماعا عاما بساحة السوق الاسبوعية وسط المدينة، هو الاول من نوعه في اطار نشاطها الدعائي، وتم خلاله توزيع المطويات والاتصال المباشر مع اهالي المنطقة للتعريف بالبرنامج الانتخابي للقائمة، وفق ما اكده رئيسها فيصل بنعمر، لمراسل (وات) بالجهة.

وأوضح بنعمر ان هذا البرنامج يرتكز على ست نقاط اساسية تهتم بتنظيم الاطار الاداري للبلدية وتكريس علوية القانون في كل المشاغل والنزاعات مع معالجة وضعية الاراضي الاشتراكية وتقليص الصعوبات على المواطن مع جلب الاستثمارات والاستغلال الامثل للعقارات من اجل تحريك عجلة التنمية فضلا عن توفير فضاءات للثقافة والترفيه.

واضاف ان من النقاط المميزة لبرنامجهم الانتخابي بعث موقع "واب" خاص بالبلدية يمكن المواطن من التواصل المباشر مع الادارة ويكرس حق النفاذ الى المعلومة، مشيرا الى انه وفي باب تقليص الصعوبات والاشكاليات فان البرنامج سيعمل على اخراج محطة التطهير من حي الزهور بالمنطقة البلدية وذلك بسبب التاثيرات البيئية لهذه المحطة.

ويتضمن البرنامج ايضا العمل على ترقيم كافة منازل المنطقة السكنية وذلك قصد تسهيل الخدمات البريدية مع توفير الفضاءات الملائمة للترفيه والرياضة وايلاء عناية خاصة بالابداع والمبدعين.

الاكثر قراءة