الٱن

04/05/2018

القائمات المترشحة بدائرة أريانة تكثف من انشطتها الدعائية مع اختتام الحملة الانتخابية

تعيش مختلف المناطق بدائرة أريانة أجواء احتفالية وحملات دعائية مكثفة للقائمات المترشحة لبلديات 2018، وذلك مع اختتام الحملة الانتخابية، اليوم الجمعة، حيث سارعت العديد من القائمات وخاصة المستقلة الى معاودة نصب الخيمات الدعائية بالمفترقات والساحات العامة في محاولة لجلب اهتمام الناخبين وحثهم على التصويت قبل يوم واحد من الاقتراع.

فقد عاودت حزب حركة نداء تونس بأريانة المدينة نصب خيمتها الدعائية بمفترق حي النصر بعد ان وقع التخلي عنها في اليومين الاخيرين بسبب هبوب الرياح، حيث اختارت التواصل مع المواطنين واصحاب السيارات مباشرة بتوزيع البرنامج الانتخابي ورفع الاعلام المميزة للحزب، فيما اختارت القائمة المستقلة "اريانة في عينينا" نفس المنهج في الاتصال مع المواطنين بنصب خيمة دعائية مماثلة قبالة خيمة نداء تونس وتوزيع البالونات الحمراء للدلالة على حب تونس والرغبة في خدمة مواطنيها.

واختارت القائمة المستقلة "اولاد سكرة" اختتام حملتها الانتخابية التي شملت مختلف احياء ومناطق مدينة سكرة بتركيز خيمة دعائية بمنطقة الهادي نويرة في محاولة للتأثير على الناخبين من خلال اقناعهم بمحتوى برنامجها الانتخابي الذي يسعى الى تغيير المنطقة البلدية بسكرة في اتجاه تحقيق الرفاة والعيش الكريم لكافة المواطنين.

وفي منطقة المنيهلة، واصلت القائمة المستقلة "نعم نستطيع" حملتها الانتخابية بمناطق حي البساتين والجمهورية والصنهاجي بنسق حثيث قبل سويعات من اختتام الحملة الانتخابية لبلديات 2018 ، حيث كان لأعضائها لقاءات مباشرة مع المواطنين للاجابة على استفساراتهم بخصوص تحسين مظهر مدينة المنيهلة وتطوير البنية التحتية بها.

وبأريانة المدينة، كثّفت القائمة المستقلة "اريانة انت وانا" من حملتها الانتخابية في اخر يوم لها مع الدعاية الانتخابية لبرنامجها، حيث قامت بنصب خيمة دعائية بحي الملاحة ومحاورة المواطنين مباشرة في المسائل التي تهم الخدمات البلدية والبنية التحتية والمنشآت الترفيهية والثقافية وتطوير الشبكات وحماية المنطقة من الفيضانات.

كما كان للقائمة المستقلة "الافضل" بأريانة المدينة موعد مع المواطنين في اختتام الحملة الانتخابية بمنتزه بئر بلحسن اين قدمت من جديد وعودها الانتخابية بتحسين مدينة اريانة وتطوير الحياة فيها وخاصة ايجاد حلول جذرية للاكتظاظ المروري وتعزيز المساحات الخضراء وتقريب الخدمات البلدية .

الاكثر قراءة