الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل  نور الدين الطبوبي
05/08/2018

الطبوبي: المفاوضات الإجتماعية مازالت تراوح مكانها و المنظمة الشغيلة تعمل جاهدة لكسب الإستحقاقات الإجتماعية

أفاد الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، أن المفاوضات الإجتماعية في القطاع العام والقطاع الخاص مازالت تراوح مكانها وتشكو عديد العثرات مشددا على أن الإتحاد سيواصل النضال لكسب الإستحقاقات الإجتماعية و الوطنية والرفع من المقدرة الشرائية للمواطن وتحقيق إنسانيته في شتى المجالات.
وأكد نور الدين الطبوبي خلال اشرافه اليوم الأحد في صفاقس على إحياء الذكرى 71 لمعركة 5 أوت 1947 تحت شعار « التضحية أساس النجاح » أن المنظمة الشغيلة ستبقى « الصخرة الصماء التي تنكسر فوق ظهرها كل المؤامرات التي تحاك وسبقى المناعة الحقيقية للشعب التونسي ».
وانتظمت بهذه المناسبة مسيرة شعبية انطلقت من أمام مقر الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس في اتجاه النصب التذكاري بساحة 5 أوت بالجهة شارك فيها عدد من العمال والنقابيين وأعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي الجهوي بصفاقس.
وتوجه الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل إثر ذلك رفقة أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي الجهوي وعدد من النقابيين و والي الجهة ورئيس ىبلدية صفاقس وعدد من الإطارات الجهوية إلى النصب التذكاري لشهداء 5 أوت 1947 لتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء ووضع باقات من الزهور.

الاكثر قراءة