الٱن

يوسف الشاهد
06/05/2018

الشاهد: "لا تتركوا الاخرين يقررون عوضا عنكم، صوتوا لمن سيمثلكم في بلدياتكم طيلة الخمس سنوات القادمة"

أدى رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، صباح اليوم الأحد بالمدرسة الابتدائية عبد الرحمان مامي بشارع الحبيب بورقيبة بالمرسى،واجبه الانتخابي في الانتخابات البلدية لسنة 2018 .

ودعا الشاهد، في تصريح اعلامي بالمناسبة، جميع التونسيين الى الإقبال بكثافة على التصويت في أول انتخابات بلدية بعد الثورة سترسم، بحسب قوله، "الخطوة الأولى على طريق إرساء نظام اللامركزية كما نص عليه دستور الجمهورية التونسية".

وقال الشاهد "لا تتركوا الاخرين يقررون عوضا عنكم، صوتوا لمن سيمثلكم في بلدياتكم طيلة الخمس سنوات القادمة"، معتبرا ان هذه الانتخابات تمثل مرحلة مهمة في مسار الانتقال الديمقراطي.

وأكد اعتزازه بان يؤدي واجبه الانتخابي بكل حرية، وفي كنف الشفافية التامة، وبأن تونس توصلت الى تنظيم هذه الانتخابات البلدية بالرغم من ان عديد الأطراف كانت تشكك في إجرائها.

وتوجه رئيس الحكومة بالتحية إلى كل الاطراف التي ساهمت في انجاح هذا الاستحقاق الانتخابي من ذلك الحكومة والبرلمان ورئاسة الجمهورية والهيئة العليا المستقلة للانتخابات والمؤسستان الأمنية والعسكرية.

وفي ما يخص انتظاراته كمواطن من المجلس البلدي القادم، أعرب الشاهد عن الأمل في ان تتم تهيئة الطريق المؤدية الى منطقة بحر الازرق.

يشار إلى أن 8 قائمات منها 4 مستقلة و3 حزبية وواحدة ائتلافية، تتنافس على 30 مقعدا ببلدية المرسى التي تعد 52 ألف ساكن.

الاكثر قراءة