الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم
08/04/2017

الرابطة 2: لجنة الاستئناف ترفع عقوبة اللعب دون حضور الجمهور‎ على فريق الاتحاد المنستيري

قررت اللجنة الوطنية للاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت " نقض قرار مكتب الرابطة الوطنية ورفع عقوبة اللعب دون حضور الجمهور بثلاث مباريات على فريق الاتحاد الرياضي المنستيري وذلك على خلفية أحداث مباراة الجولة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة 2 من مرحلة الصعود بالملعب الأولمبي بسوسة أمام سبورتينغ بن عروس " حسب ما جاء على الصفحة الرسمية لفريق الاتحاد على "فايسبوك".

ويشار الى ان الملعب التونسي كان قد عزز مركزه في صدارة ترتيب بطولة الرابطة 2 اثر فوزه يوم الاربعاء الفارط على ضيفه الاتحاد المنستيري بهدف لمجدي المصراطي (د65) في المباراة التي جرت بملعب حمام الانف لحساب الجولة الثالثة لمباريات مرحلة اللعب من اجل الصعود.

وهو الفوز الثالث على التوالي لفريق باردو الذي رفع رصيده الى 9 نقاط بفارق 4 نقاط عن ملاحقه المباشر اولمبيك مدنين فيما تجمد رصيد الاتحاد المنستيري عند 4 نقاط في المركز الثالث بالتساوي مع الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة.

ويصعد صاحبا المركزين الاول والثاني مباشرة الى بطولة الرابطة المحترفة الاولى بينما يخوض صاحب المركز الثالث مباراة فاصلة مع سادس مرحلة تفادي النزول بالرابطة المحترفة الاولى.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة