الٱن

أحوال الطقس
18/04/2018

الحرارة تتواصل دون 27 درجة

يتسم الطقس اليوم الثلاثاء بنزول بقايا أمطار في الصباح بالجنوب الشرقي وظهور بعض السحب ببقية الجهات تتكاثف تدريجيا بالمناطق الغربية مع نزول أمطار متفرقة وتكون مؤقتا رعدية بعد الظهر ثم تشمل محليا المناطق الشرقية آخر النهار.  

وتهب الريح من القطاع الشمالي ثمّ تتّجه من القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 45 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقيّة الجهات وتتجاوز مؤقتا 60 أثناء ظهور الخلايا الرعدية.  

ويكون البحر مضطربا في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 17 و22 درجة بالشمال والمناطق الساحلية الشرقية والمرتفعات الغربية وبين 22 و27 درجة ببقية الجهات.  

وتكون السماء غدا الاربعاء مغشاة بسحب عابرة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بالشمال والمرتفعات الغربية مع نزول أمطار متفرقة وتكون مؤقتا رعدية بعد الظهر.  

وتهب الريح من القطاع الشرقي قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال بمناطق أقصى الجنوب وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س ببقية الجهات.  

ويكون البحر قليل الاضطراب فمحليا مضطربا في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و23 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي وبين 23 و27 درجة ببقية الجهات.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة