الترجي الرياضي يعزز صفوفه بالكاميروني كوم ويمدد عقد الايفواري كوليبالي
07/07/2017

الترجي الرياضي يعزز صفوفه بالكاميروني كوم ويمدد عقد الايفواري كوليبالي

أعلن الترجي الرياضي التونسي على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت عن تعاقده مع لاعب الارتكاز الكاميروني فرانك كوم لمدة ثلاث سنوات قادما من كارشلروه الألماني في صفقة انتقال حر.  

وكان فرانك كوم (25 عاما) محل منافسة شديدة بين الترجي الرياضي وفريقه السابق النجم الساحلي غير أن اللاعب اختار في الأخير التوقيع لفائدة بطل تونس.  

ودافع فرانك كوم عن ألوان النجم الساحلي من 2012 إلى 2016 وتحصل مع فريق جوهرة الساحل على المستوى المحلي على بطولة وثلاث كؤوس إلى جانب تتويجه بكأس الاتحاد الافريقي قبل أن يغادر الموسم الماضي في اتجاه كارشلروه غير أن هذه التجربة لم تدم أكثر من عام بعد نزول الفريق الألماني الى الدرجة الثالثة.  

ومن جهة أخرى نجحت الهيئة المديرة للترجي الرياضي في تمديد عقد لاعب الوسط الدفاعي فوسيني كوليبالي إلى غاية 30 جوان 2020. والتحق كوليبالي (27 عاما) بالترجي الرياضي عام 2014 واظهر خلال الموسم المنقضي خصوصا في مرحلة البلاي أوف منذ قدوم المدرب فوزي البنزرتي إمكانيات كبيرة جعلته يفرض نفسه أساسيا في كافة مباريات فريق "باب سويقة".  

يذكر أن الترجي الرياضي يسعى جاهدا خلال هذا الميركاتو الصيفي إلى مزيد تعزيز رصيده البشري باعتبار أن الفريق تنتظره العديد من الاستحقاقات أبرزها رابطة أبطال إفريقيا ودوري أبطال العرب إضافة إلى البطولة والكأس في تونس وقد نجح إلى حد في التعاقد مع ماهر بالصغير من النادي البنزرتي إلى جانب استعادة هيثم الجويني بعد إعارته الموسم الفارط لنادي تينيريفي الاسباني مقابل التفريط في الجزائري هشام بلقروي والليبي محمد زعبية.

  

  

    

    

 

 

  

  

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة