الٱن

البروموسبور
22/03/2017

البروموسبور: قريبا انطلاق العمل بالمنظومة الجديدة

أبرزت ماجدولين الشارني وزيرة شؤون الشباب والرياضة صباح اليوم الأربعاء الدور الهام للإعلام الرياضي في التعريف بالمنظومة الجديدة لشركة النهوض بالرياضة التي ينتظر أن ينطلق العمل بها في بداية الشهر المقبل مبينة أن انخفاض مداخيل الشركة من 130 مليار سنة 2013 إلى 57 مليار سنة 2016 حتم تغيير المنظومة الحالية بأخرى مواكبة للتكنولوجيات الحديثة ولمتطلبات السوق من اجل كسب المعركة ضد رهانات السوق الموازية.

وأشارت لدى إشرافها على موكب تقديم المنظومة الجديدة الذي انتظم بدار الجامعات بالعاصمة أن الوزارة قامت بالتعاون مع شركة النهوض بالرياضة باتخاذ بعض القرارات من اجل توفير كل متطلبات النجاح للمنظومة الجديدة ومنها بالخصوص التسهيلات في دفع ثمن الآلة الطرفية الجديدة ومراجعة سعر العمود الواحد ومحاربة الرهان غير القانوني إلى جانب التعجيل بإرساء القانون المتعلق بالرهان متعدد الاحتمالات.

وأكد مكرم شوشان رئيس مجلس إدارة شركة النهوض بالرياضة من جانبه ان الشركة تعيش اليوم منعرجا هاما مع انطلاق العمل بالمنظومة الجديدة في اقرب الآجال مذكرا بالدعم الكبير التي مافتئت تقدمه الشركة للجمعيات الرياضية والشبابية والاعتمادات المالية التي تضخها في خزينة الدولة. وشدد على أن مجلس إدارة الشركة حريص على التاسيس لمرحلة جديدة مع أصحاب نقاط البيع والمتراهنين وكذلك وسائل الإعلام من خلال تقديم خدمات راقية تمكن من منافسة الرهانات الموازية وتساهم في الرفع من مداخيل الشركة.

وتتضمن المنظومة الجديدة في مرحلة اولى خمسة العاب او مسابقات هي "البروموماتش" و"البرومو 14/9" و"المسابقة العالمية" و"المسابقة الوطنية" و"بروموقول" في انتظار تركيز نظام الرهان متعدد الاحتمالات في مرحلة ثانية.

وينتظر أن يقتصر العمل في البداية بالمسابقات الثلاث الاولى مع امكانيات عودة المسابقة الوطنية وبورموقول في بداية الموسم القادم.

وستتيح المسابقتان الجديدتان "البروموماتش" و"البرومو 14/9" الفرصة أمام المتراهنين لاختيار المقابلات إضافة إلى توفر أربعة أصناف من المرابيح (14 اجابة و13 اجابة و12 إجابة و11 إجابة).

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة