الٱن

29/10/2018

إمضاء إتفاقية شراكة بين البريد التونسي وأيام قرطاج السينمائية 2018

تم اليوم الاثنين 29 أكتوبر 2018 بالمقر الاجتماعي للديوان الوطني للبريد إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي وأيام قرطاج السينمائية 2018.

وقد تولـى السيد جوهر الفرجاوي الرئيس المدير العام للبريد التونسي والسيد نجيب عياد مدير عام أيام قرطاج السينمائية 2018 التوقيع على هذه الاتفاقية.

وتهدف اتفاقية الشراكة إلى تعزيز مجالات التعاون بين البريد التونسي وأيام قرطاج السينمائية 2018 في عدة مجالات تشمل بالأساس الدعم المادي واللوجستي لتوفير الظروف الملائمة لإنجاح هذه التظاهرة ودعم صورة البريد التونسي كشريك للثقافة والإبداع.

وسيتولى البريد التونسي بمقتضى هذه الاتفاقية تأمين بيع 30% من تذاكر الدخول إلى عروض أيام قرطاج السينمائية 2018 عن بعد عبر الأنترنات من خلال موقع tikashop.tn التابع للبريد التونسي بالإضافة إلى بيع حصة من التذاكر عبر نوافذ مخصصة للغرض بـ 05 مكاتب بريد وهي مكتب بريد محـمد الخامس ومكتب بريد تونس ثامر ومكتب بريد تونس القباضة الأصلية (شارع شارل ديقول) ومكتب بريد تونس حشاد ومكتب بريد تونس الجمهورية.

و تندرج هذه الاتفاقية في إطار الدور المجتمعي و الثقافي للبريد التونسي  لدعم الثقافة وتقريبها من الحرفاء والمواطنين، مما يساهم  في  مزيد ترسيخ دوره باعتباره مرفق عمومي بامتياز.

ويمثل مهرجان قرطاج الدولي فرصة لمزيد الترويج للخدمات البريدية والمالية والرقمية التي يوفرها البريد التونسي لفائدة الحرفاء والمواطنين
 

الاكثر قراءة