الٱن

28/11/2022

أريانة-تشريعيّة: المترشح عن دائرة التضامن عماد الصولي يتعهّد في برنامجه الانتخابي بإرجاع ثقة المواطنين في الدولة

تحت شعار "الشباب هو الحل" استهل، اليوم الاثنين، المترشح لانتخابات مجلس نواب الشعب القادمة عن دائرة التضامن، عماد الصولي، حملته الانتخابية من خلال الاتصال المباشر بمواطني المنطقة للتعريف ببرنامجه الانتخابي، في انتظار ضبط البرنامج النهائي للحملة وطباعة المطويات والصور الخاصة بها.

وبخصوص الخطوط الكبرى لبرنامجه الانتخابي، أوضح الصولي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه سيعمل في حال انتخابه نائبا عن التضامن على تأمين مشاركة واسعة للمواطنين في الحياة السياسية وإرجاع ثقتهم في الدولة من خلال دعم الشفافية، ومكافحة الفساد، وتشريك المجتمع المدني والجمعيات في إعداد برامج التنمية.

كما أشار إلى أنه سيعمل على الإحاطة بالشباب المنقطع عن الدراسة ومرافقته لتلقي تكوين يؤهله للحصول على شغل، وتشجيعه على بعث مشاريع خاصة، متعهدا بتوفير التمويلات اللازمة.

وفي المجال الاجتماعي، أكد أنه سيوفر الإحاطة بالعائلات محدودة الدخل، وبذوي الاحتياجات الخاصة، وبالمرأة والطفولة والمسنين، إضافة إلى تطوير مستشفى التضامن من محلي إلى جهوي، وصيانة المؤسسات التربوية وتطوير قطاع النقل، ومضاعفة تواتر سفرات الحافلات والمترو.

وفي المجالين الرياضي والثقافي، قال الصولي إنه سيولي عناية خاصة لدعم الجمعيات الرياضية والرياضات الفردية فضلا عن تطوير الحياة الثقافية وتشجيع المبدعين.

ويحظى البعد البيئي بمكانة هامّة في برنامج المترشح عماد الصولي الذي قال إنه سيحرص على العناية بالبيئة وتحسين جودة الحياة بتركيز مشروع لفرز الفضلات المنزلية.

وعماد الصولي تقني سامي في تسيير أشغال البناء وحاصل على الشهادة الجامعية للتكنولوجيا اختصاص محيط حضري وناشط في مجال البيئة.

هذا ويتنافس 3 مترشحين على المقعد المخصص لدائرة التضامن التي تضم حولي 52 ألف مسجل بالسجل الانتخابي.

 

              

الاكثر قراءة