30/11/2022

أريانة-تشريعية: المرشح عن دائرة سكرة 1 رشاد المثلوثي يعد في حملته الانتخابية برد الاعتبار لكل القيم والقطاعات

 أكد المترشح لانتخابات مجلس نواب الشعب ليوم 17 ديسمبر عن دائرة سكرة 1 رشاد المثلوثي، التزامه بخدمة مواطني الدائرة والإنصات إلى مشاغلهم والعمل على حلها، في حال تم انتخابه.

وأوضح المثلوثي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للانباء إنه اختار لحملته الانتخابية شعار "من اجل رد الاعتبار والعمل اليد في اليد و بجد" إيمانا منه بأهمية رد الاعتبار لقيم العمل والتعليم والصحة وتطوير منظومة النقل والبيئة والمحيط وإعلاء شان الثقافة والترفيه والتصدي للانحراف والجريمة.

وتعهد المترشح برد الاعتبار لكل المهن والحرف والمؤسسات وبدفع عجلة الاستثمار لخلق مواطن الشغل لفائدة الشباب وتطوير أداء الإدارة على المستويين المركزي والجهوي وتعصيرها وتسهيل حصول المواطنين على كل الخدمات من صحة وتعليم ونقل وضمان اجتماعي وغيرها، بالاضافة الى إحداث مجلس محلي يتكون من إطارات متقاعدة من مختلف إدارات الدولة ومؤسساتها يتولى تشخيص المشاكل التي تعاني منها دائرة سكرة 1 واقتراح الحلول الكفيلة بمعالجتها.

وقال أنه سيعمل على اقتراح مشروع قانون يتولى بموجبه كل باعث عقاري تخصيص مساحة مخصصة لبناء مستوصف أو قسم استعجالي وفضاء ترفيه موجه للأطفال، وتعهد بالعمل على تطوير التشريعات المتعلقة بحماية أصحاب الاحتياجات الخاصة والمرأة والطفولة وكبار السن، إضافة إلى الإحاطة بالشباب ودعم الفضاءات الرياضية والثقافية بالجهة.

واضاف أنه سيعمل على معالجة الاشكاليات البيئة التي تعرفها المنطقة إضافة إلى تعهد البنية التحتية وإصلاح الطرقات وإحداث المناطق الخضراء.

ويعمل رشاد المثلوثي مديرا لمؤسسة خاصة وله مستوى جامعي وناشط سياسي.

ويبلغ عدد الناخبين المسجلين بدائرة سكرة حوالي 43 ألفا ويتنافس على المقعد المخصص لها أربعة مترشحين.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة