الٱن

أعوان وإطارات مستشفى محمود الماطري يحملون الشارة الحمراء
27/11/2022

أريانة - تشريعية: المترشح عن دائرة قلعة الأندلس سيدي ثابت فيصل الصغير ينطلق في حملته الانتخابية

انطلق المترشح للانتخابات التشريعية عن دائرة قلعة الأندلس - سيدي ثابت، فيصل الصغير، اليوم الأحد، في حملته الانتخابية، من خلال الاتصال المباشر بالمواطنين للتعريف ببرنامجه الانتخابي.

وأوضح الصغير في تصريح لـ(وات) أن برنامجه الانتخابي يشمل ثلاثة أبعاد سياسية واقتصادية واجتماعية، موضحا أنه سيعمل في المجال السياسي على دعم المنظومة الديمقراطية ومكافحة الفساد، وعلى إرساء منظومة قانونية عادلة ذات أبعاد تنموية ومراجعة الإجراءات الإدارية والقانونية وتبسيطها لتسهيل بعث المشاريع.

أما في المجال الاقتصادي فأشار إلى أنه سيحرص على تنفيذ المشاريع المعطلة وتطوير قطاعي الفلاحة والصيد البحري وعلى المساعدة على بعث مشاريع صناعية تحويلية لتثمين المنتوجات المحلية.

كما سيشجع على بعث منصات تجارية لتسهيل تسويق المنتوجات الفلاحية بالجهة والتشجيع على بعث مشاريع سياحة مستدامة تتماشى وخصوصية معتمديتي قلعة الأندلس وسيدي ثابت.

وبشأن المجال الاجتماعي أوضح الصغير، وهو أستاذ رياضة وناشط مجتمعي، أنه على سيعمل على تقريب الخدمات من المواطن وتحسين خدمات النقل والترفيع في قيمة المنح الاجتماعية للعائلات المعوزة ولذوي الاحتياجات الخصوصية.

كما أكد أن تطوير البنية التحتية للمؤسسات الصحية سيكون من أولوياته، إضافة إلى تطوير المنشات الرياضية والترفيهية والثقافية لفائدة الشباب ودعم آليات تشغيل العاطلين عن العمل خاصة من حاملي الشهائد العليا وبعث مراكز للتأهيل والتكوين المهني لاستيعاب المنقطعين مبكرا عن الدراسة وتوفير يد عاملة مختصة خاصة في المجالات الحيوية.

ويتنافس 3 مترشحين على المقعد الوحيد المخصص للدائرة الانتخابية سيدي ثابت-قلعة الأندلس التي يبلغ عدد المسجلين بها حوالي 34 ألف ناخب.

الاكثر قراءة