الٱن

18/06/2019

أريانة: تسجيل 8 حالات غش في امتحان الباكالوريا

تم بولاية أريانة تسجيل 8 حالات غش في امتحان الباكالوريا (الدورة الرئيسية( قبل يوم واحد من انتهاء الاختبارات الكتابية لم ترتق إلى حد منع المترشحين المخالفين من استكمال الامتحان، وفق ما أفادت به المندوبة الجهوية للتربية دلندة المباركي مراسلة (وات) بالجهة.

وأضافت المباركي أن "حالات الغش المسجلة بعدد من المعاهد بالجهة على غرار خير الدين والنصر باريانة المدينة وقلعة الأندلس والرفاهة بالمنيهلة تمثلت في تفطن الأساتذة المراقبين لوجود هواتف جوالة لدى بعض المترشحين وقع حجزها في الإبان وإحالة ملفات المخالفين على أنظار اللجنة الجهوية لمتابعة سير الامتحانات التي ستقرر لاحقا الإجراء المناسب في حقهم، وأشارت إلى أن حجز الهواتف الجوالة لم يمنع المترشحين المخالفين من استكمال إجراء الامتحان.

وأكدت في جانب آخر، حسن سير الاختبارات الكتابية للدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا بولاية أريانة وأشارت إلى توفير كافة الظروف لإنجاح اختبارات امتحان الباكالوريا سواء على مستوى المراكز الكتابية أو مراكز التجميع والإصلاح.

وتتواصل اختبارات الدورة الرئيسية لامتحان الباكالوريا بولاية أريانة في نحو 22 مركزا كتابيا بمختلف المعتمديات إلى غاية يوم غد الأربعاء (19 جوان) على أن يتم الإعلان عن النتائج يوم الأحد 30 جوان.

    

 

 

الاكثر قراءة