20/02/2019

أحمد العجيمي الموهبة الجديدة في الكوميديا

منذ تنظيمها لأول مرة سنة 2014 من قبل شركة " نستلي تونس " نجحت مسابقة " نسكافيه كوميدي - شو " في فرض نفسها في المشهد الثقافي التونسي بفضل رؤية وجّهت بالأساس إلى الشباب . اليوم بلغت مسابقة " نسكافيه كوميدي - شو " موسمها الخامس.

وهو قطعا عمر النضج لهذا الحدث الذي ما فتئ يعرف من عام إلى عام ومن موسم إلى موسم نجاحا ما انفكّ يكبر مع مرور الأعوام . وهذه المرة شهد مسرح الأوبيرا بالمدينة الثقافية موعدا جديدا ومتجددا من التفوّق والنجاح مع لحظات أخرى من الكوميديا والهزل الذكيّ للحدث الذي بات لا غنى عنه : " نسكافيه كوميدي – شو. "

وحانت لحظة الحقيقة ليتم الإعلان عن إسم أحمد العجيمي صاحب " السكاتش المجنون " فائزا في هذه النسخة الخامسة وهو الذي ستتولى نسكافيه إنتاج أوّل عمل له من نوع " وان مان شو " عملا بما جرت به العادة وتعهّدات نسكافيه . أما المشاركون الآخرون فقد تمت أيضا مكافأتهم على مشاركتهم المتميزة وما قدّموه من أعمال رائعة وآداء جيّد.  

ولا شكّ أن هذه المسابقة باتت اليوم موعدا هامّا ومتجددا للكوميديا فرض نفسه باقتدار على الساحة الثقافية والفنية للبلاد بفضل أهمية مساهمة " نسكافيه " التي لطالما آمنت بهذه المواهب الشابة   .

وفي هذا الإطار لم تخف السيدة منية الميلادي معرّف مديرة التسويق بشركة " نستلي تونس " فخرها واعتزازها بالمناسبة إذ صرّحت قائلة : " لقد أصبحت نسكافيه اليوم فاعلا لا غنى عنه في الساحة الثقافية التونسية خاصة بفضل دورها كحاضنة للمواهب وهو الدور الذي تلعبه منذ خمس سنوات من أجل اكتشاف كوميديين شبان موهوبين .  

ولا شكّ أن هذه الاكتشافات الشابة دليل نجاح مسابقة نسكافيه كوميدي - شو الذين تكفّلت بهم نسكافيه وكوّنتهم وقد نجحوا في شقّ طريقهم في الحياة العمليّة وتلقّفتهم بسرعة العديد من القنوات التلفزية والإذاعية على غرار لبنى السديري ومحمد علي التونسي ومؤخّرا ريان الكشباطي ...إنها حقّا مغامرة رائعة أصبحت واقعا بفضل هذه التجربة الإنسانية قبل كل شيء والتي مكنتهم من تجسيد أحلامهم .".

الاكثر قراءة