الٱن

10/12/2022

تقدّم إنجاز المشاريع الصحيّة المدرجة ضمن المرحلة الثانية 2021-2023 محور جلسة عمل بين وزير الصحة ووفد من الإتّحاد الأوروبي

مثل تقدّم إنجاز المشاريع الصحيّة المدرجة ضمن المرحلة الثانية 2021-2023 من برنامج "الصحّة عزيزة" الذّي يموله الإتّحاد الأوروبي والمشاريع المشتركة المستقبليّة، محور جلسة عمل عقدها وزير الصحة علي المرابط، مساء أمس الجمعة بمقر الوزارة، مع وفد من الإتّحاد الأوروبي يتقدّمه سفير الإتّحاد الأوروبي لدى تونس ماركوس كورنارو، وفق بلاغ أصدرته الوزارة.

وثمّن وزير الصحّة، وفق البلاغ، التّعاون المتميّز مع الإتّحاد الأوروبي خاصة برنامج "الصحّة عزيزة" الذّي ساعد على تحسين النّفاذ إلى الخدمات الصحّية وتأهيل عدد من المؤسسات الصحّية لاسيما في المناطق ذات الأولويّة.

ومن جهته عبّر سفير الاتحاد الأوروبي لدى تونس عن استعداد الإتّحاد لمواصلة دعم المنظومة الصحّية التونسيّة من خلال البرامج القائمة والانطلاق في تنفيذ مشاريع شراكة جديدة بداية من السنة المقبلة.

وقد حضر جلسة العمل بالخصوص مسؤولة البرامج الاجتماعية والمستدامة والمكلّفة ببرنامج "الصحّة عزيزة" بتونس آن نيكولاي والمكلّفة بالاستثمار في البنك الأوروبي للاستثمار ليليا مقدود، بالإضافة إلى عدد من إطارات الوزارة.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة