الٱن

08/05/2018

4 قائمات مستقلة تفوز بأكبر عدد من المقاعد في 4 بلديات

فازت 4 قائمات مستقلة بأكبر عدد من المقاعد في 4 بلديات من البلديات ال16 بولاية قابس، بعد أن حصدت اكبر عدد من الأصوات ضمن القائمات الانتخابية التي ترشحت بتلك البلديات.

فقد تحصلت القائمة المستقلة "عين المواطن" المترشحة على بلدية الزارات على 8 مقاعد من المقاعد ال12 التي سيتكون منها المجلس البلدي بهذه البلدية، وفازت القائمة المستقلة "الصعود" التي ترشحت على بلدية مطماطة الجديدة ب8 مقاعد في مجلس هذه البلدية الذي يتكون من 18 عضوا.

من جهتها فازت القائمة المستقلة "لم الشمل للإقلاع" المترشحة على بلدية المطوية ب9 مقاعد من مقاعد المجلس البلدي لهذه البلدية الذي يضم 18 عضوا، كما فازت القائمة المستقلة "إصلاح المسار" المترشحة على بلدية وذرف ب7 مقاعد في المجلس البلدي لهذه البلدية الذي يتكون مجلسها بدوره من 18 عضوا.

وفي بلدية قابس، فازت قائمة حزب حركة النهضة ب12 مقعدا وقائمة نداء تونس ب 5 مقاعد وقائمة الائتلاف المدني ب 3 مقاعد وقائمة التيار الديمقراطي ب5 مقاعد وقائمة الجبهة الشعبية بمقعدين والقائمة المستقلة "التحدي" بمقعدين وقائمة حراك تونس الإرادة بمقعد وحيد .

أما ببلدية الحامة فازت قائمة حزب حركة النهضة ب 14 مقعدا والقائمة المستقلة "الحامة أولا" ب 6 مقاعد وقائمة حراك تونس الإرادة ب 4 مقاعد وقائمة نداء تونس ب 3 مقاعد والقائمة المستقلة "الإقلاع" ب 3 مقاعد .

   

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة