05/12/2018

يوسف الشاهد يدشن قاعة رياضية بدوار هيشر من ولاية منوبة

دشن رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم القاعة الرياضية متعددة الاختصاصات بدوار هيشر من ولاية منوبة وملعب حي مجاور للقاعة معشب اصطناعيا (ملعب كرة قدم مصغرة) واستمع بالمناسبة إلى مشاعل عدد كبير من مواطني المنطقة الذين توافدوا بأعداد غفيرة على المركب الرياضي بالمنطقة بالمناسبة لاستقباله ولإبلاغ مشاغلهم .

واطلع رئيس الحكومة بالمناسبة على مكونات القاعة الرياضية وتابع عروضا لعدد من الرياضيين الشبان والمسيرين من عدد من الاختصاصات الرياضية الناشطة بالجهة وتحادث معهم حول ظروف التدريبات معربا عن الحرص على مزيد تحسين ظروف التدريب والإحاطة بالمواهب الشابة.

كما عاين ملعب معشب اصطناعيا مجاور للقاعة الرياضية ( ملعب كرة قدم مصغرة) ضمن محيط تمت تهيئته وتشييد مأوى للسيارت بما جعل مختلف المكونات تشكل مركبا رياضيا يتسع لممارسة مختلف الاختصاصات الرياضية.

وإذن بالمناسبة بدعم الجمعيات الناشطة بالجهة في مجال الألعاب الفردية وتجهيز ملعب الحي بالانارة .

وأعلن رئيس الحكومة في تصريح إعلامي عن الشروع في تهيئة 100 ملعب بالأحياء الشعبية في مختلف أنحاء الجمهورية على أن يتم استغلالها من طرف أصحاب الشهائد العليا في نطاق اتفاقيات مع المجالس البلدية والجهوية مشيرا إلى ما تزخر به منطقة دوار هيشر من مواهب رياضية تستحق كل الدعم والتشجيع موضحا أن ما تم انجازه يبقى في حاجة لمزيد الدعم .

وضاف أن تشييد ملعب الحي بدوار هيشر يأتي ضمن خطة شاملة للارتقاء بواقع البنية الأساسية الرياضية في مختلف الأحياء ذات الكثافة السكنية لتمكين الشباب من فرص الترفيه وصقل مواهبه مؤكدا على أن الشباب في المنطقة يستحق مزيدا من الدعم.

كما بين أن من أهداف الزيارة إلى منطقة دوار هيشر هو الاستماع لمشاكل ومشاغل المواطنين والتفاعل معهم في إطار سياسة عمل تنبني على التواصل عن قرب مع المواطنين ضمن سعي الحكومة لخدمة الشعب في مختلف الجهات ومن كل الفئات .

 

 

 

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة