الٱن

وكالة تونس إفريقيا للأنباء
12/03/2019

وكالة تونس افريقيا للأنباء تنظم حفل تكريم نجوم الرياضة التونسية يوم السبت 23 مارس الجاري

تنظم وكالة تونس إفريقيا للأنباء "وات" يوم السبت 23 مارس الجاري بأحد نزل العاصمة الحفل السنوي لتكريم عدد من أبطال الرياضة التونسية ولاعبي كرة القدم المتوجين في الدورة السابعة لاستفتاء الوكالة لأفضل الرياضيين لعام 2018 فضلا عن عدد من الفرق والشخصيات الرياضية التي تميزت خلال نفس السنة.  

ويأتي حفل التكريم تجسيما لخيارات الوكالة في التفاعل مع حراك الوسط الرياضي بكل مكوناته وحفظ سجل التتويجات للعام المنقضي وتثمين مظاهر التميز في الرياضة التونسية على مستوى الافراد والفرق والمنتخبات في بادرة تكرم من خلالها الوكالة رموز التألق وتجمع الفاعلين في المجالين الرياضي الاعلامي .

كما يسعى المنظمون من خلال الاحتفالية السنوية التي دأبت على تنظيمها وكالة تونس افريقيا للأنباء منذ عام 2012 الى اعلاء قيم التواصل والتقارب والتضامن بين الاعلاميين والرياضيين والتشجيع على مزيد التألق في قادم الرهانات وتكريس دور الاعلام في الارتقاء بأداء الرياضة.  

وسيتم بالمناسبة تكريم عدد من الرياضيين والرياضيات وفنيين ومسيرين وشخصيات رياضية من مختلف الاختصاصات الرياضية من الذين ساهموا في إشعاع الرياضة التونسية وفي تألق فرق ومنتخبات وطنية في بطولات عالمية وضمنوا التمثيل المشرف في اكبر التظاهرات القارية والعالمية.  

يذكر ان الاستفتاء الذي اعلنت نتائجه يوم 27 ديسمبر الماضي بمناسبة اليوم الوطني للإعلام الرياضي شارك فيه قرابة 200 اعلاميا وفنيا وشمل مسابقة رسمية بمشاركة الصحفيين الرياضين والفنيين ومسابقة للجمهور عبر موقع الوكالة على الانترنات.

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة