الٱن

الاتحاد العام التونسي للشغل
13/11/2017

وفاة عون من الستاغ أثناء إرجاعه للتيار الكهربائي إثر الفيضانات الأخيرة بالجنوب

توفي يوم أمس الأحد عون الشركة التونسية للكهرباء والغاز (الستاغ) عبد المجيد الفرجاني البالغ من العمر 47 عاما بصعقة كهروبائية أثناء عمله لإرجاع التيار الكهربائي بقرية الحميلة (ولاية قابس) على إثر الفيضانات الأخيرة التي اجتاحت عدد من ولايات الجنوب التونسي.

وتنعى الجامعة العامة للكهرباء والغاز بالاتحاد العام التونسي للشغل في بلاغ لها الاثنين، أحد أبناء الستاغ الذي حرص على أداء واجبه خلال الفيضانات الأخيرة التي أثرت على الشبكة الكهربائية بعدد من مناطق الجنوب التونسي وخاصة ولاية قابس.

وتدعو الجامعة العامة للكهرباء والغاز الإدارة العامة للستاغ إلى الإحاطة الاجتماعية والمادية بعائلة الفقيد (أب لخمسة أطفال).

كما تدعو أيضا الإدارة العامة وسلطة الإشراف إلى الإسراع بإحداث مجلة الكهرباء لما يمكن لها أن تحتويه من نصوص حامية لحقوق أبناء الشركة.

يذكر أن موجة من الأمطار الغزيرة شهدتها عدة ولايات من الجنوب يومي 10 و 11 نوفمبر الجاري، تسببت في فيضانات عدد من الأودية مما أدى إلى قطع الكثير من الطرقات في ولايات قابس وقبلي ومدنين، وفقدان عدد من الأشخاص بسبب السيول المائية، من بينهم معتمد مطماطة ورئيس مركز الأمن بالجهة الذي تم العثور على جثته أمس الأول السبت 11 نوفمبر 2017.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة