الٱن

الحماية المدنية
17/10/2020

وفاة امرأة في انهيار منزل بحي الزهور بالعاصمة إثر انفجار ناجم عن تسرب للغاز

أفاد الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية معز تريعة بأنه جدّ صباح اليوم السبت وفي حدود الساعة التاسعة وعشرين دقيقة انفجار ناجم عن تسرب للغاز بمنزل بجهة حي الزهور بتونس العاصمة تسبب في انهيار المنزل ووفاة امرأة .  

واوضح تريعة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء انه تم انتشال جثة المرأة من تحت الأنقاض و ان عمليات البحث مازالت متواصلة عن أشخاص آخرين بالنظر الى ان عددا من الأجوار قد أكدوا وجود 3 أشخاص بالمنزل.    

من جهتها افادت وزارة الداخليّة بأن عمليات البحث عن أشخاص من الممكن أن يكونوا تحت الأنقاض حسب إفادات الأجوار وفق الأبحاث الأولية ،مازالت متواصلة.

واضافت في بلاغ أنّ الوحدات تحوّلت بصفة فوريّة إثر ورود معلومات مفادها إنفجار قارورة غاز منزلي بأحد المساكن بجهة حي الزهور بتونس العاصمة وبادرت بعزل مكان الحادث وتأمينه، لتتولى وحدات الحماية المدنية الانطلاق في عمليات النجدة للمتضررين من خلال تسخير فرق الإنقاذ والإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس .

واشارت في هذا الصدد انه تم تعزيزهذه الوحدات بفريقي الإنقاذ والانياب التابعين للوحدة المختصة للحماية المدنية، فضلا عن فرقة الدعم التكتيكي للبحث تحت الأنقاض.

  

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة