12/11/2018

وزارة الدفاع: وفاة احد المهربين اثر انقلاب سيارته بالمنطقة الحدودية العازلة و ايقاف عدد من المهربين

أفادت وزراة الدفاع الوطني بأنّ التشكيلات العسكرية العاملة بالمنطقة الحدودية العازلة بجهة "قارة بن زايد" برمادة حجزت فجر اليوم سيارة تهريب نوع "تويوتا" دون لوحات منجمية، محملة بكمية من السجائر، علقت بخندق الساتر الترابي وعلى متنها ثلاثة أشخاص أصيلي رمادة.

وبيّنت في بلاغ اصدرته اليوم الاثنين أنّه تم نقل أحدهم إلى المستشفى المحلي بالذهيبة من قبل الحماية المدنية غير أنه توفي متأثرا بإصابته اثر انقلاب السيارة مضيفة أنّه تم تسليم مرافقيه إلى وحدات الحرس الوطني برمادة والإحتفاظ بالمحجوز والسيارة على ذمة التحقيق.

كما أشارت الوزارة إلى أنّ التشكيلات العسكرية عثرت يوم أمس الأحد بجهة "قلب القرع" بالحدود الجنوبية الشرقية على شاحنة تهريب نوع "إيفيكو" دون لوحات منجمية ودون ركاب عالقة بخندق الساتر الترابي محملة بـ 12 ألف لتر من المحروقات.

من جهة اخرى تمكّنت الوحدات العسكرية العاملة برمادة يوم الجمعة الماضي من إيقاف 5 مهربين أصيلي الجهة على متن 3 سيارات تهريب محملة بعلب سجائر وفواكه جافة بقيمة جملية تفوق 250 ألف دينار، وتم الإحتفاظ بالمحجوز لتسليمه إلى المصالح الديوانية فيما تم تسليم الأفراد إلى وحدات الحرس الوطني لاتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

الاكثر قراءة